adomis-services.com

واخفض لهما جناح الذل

ورشة المتميزون عسفان

ادارة على عاملين على مشرفين الله يعطيكم العافية وبيض الله وجيهكم. والله العظيم هذه شهادتي لله. هذا اذا ماكان منزل الموضوع ورشة المتميزون. ورشة المتميزون عسفان mp. 05 فبراير 2022 4:47. أنا لم أتعامل معكم ولكن تزكية الناس تكفي ولا تجتمع الناس على باطل ، وأشكركم على إهتمامكم بالرد على المعلقين لأننا نستفيد من ذلك. 14 يونيو 2022 12:55. كسروا لي القزاز الخلفي وكسروا المرايه وبدال ما يصلحون السياره كسروها زياده. قلتو ولا نزكي على الله أحداً.

1. ورشة المتميزون عسفان excel
  2. ورشة المتميزون عسفان
  3. ورشة المتميزون عسفان mp

ورشة المتميزون عسفان Excel

07 ديسمبر 2021 22:23. جودة الشغل ااقل من المتوسط مقارنه بالسعر ٩٠٠٠ ريال. إذا عندك سمكرة او رش بويه لسيارتك لاتفكر في غير ورشة المتميزون. 03 يناير 2020 12:23. الملاحظات: تأخير جدا في تسليم السياره. الله يوفقهم ويسددهم ،ويرزقهم من واسع فضله. ورشه بن بشر في حراج الامير متعب مره كويسه صح انها غاليه لاكن شغل وكاله خويي رش عندهم باب ورفرف وراح فحصها ووالله ما بينت وعندك ورشه الشامل جنب المسلخ فالصناعيه الشماليه برضو شغلو كويس. تعامل صادق وراقي من جميع العاملين. ورشة المتميزون عسفان. ورشة المتميزون مو قد كذا. شغلهم ممتاز جدا ومتميز جدا جدا شغل محترفين ولكن أسعارهم مرتفعة شوي ، بالنسبة لي أدفع زيادة وأستلم شيء نظيف لا مشكلة.

ورشة المتميزون عسفان

ورشة المتميزون لصيانة السيارات Group ALMUTAMAIZOON reviews29. سيارتي سوناتا ٢٠١٧ من يوم اخذتها من الوكالة جديدة وانا اي شي يصير في السيارة اجيهم سواء شغل ميكانيكا او سمكرة بسم الله ماشاء الله شغلهم وكااالة والاسعار عندهم مناسبة وفي متناول الكل انصح في هذي الورشة وبشدة وماجاكم بوجهي الله يوفقهم. انصح بالتعامل معهم عن تجربة. سيارات غيري موديلات ٢٠٢١ لكزس رجعت كأنها وكالة. افضل ورشه الصراحه جودة فالشغل ممتازه خل موترك عندهم وانت متطمن. طيب ممكن وصف واضح لورشة المتميزون وورشة ليزر لإني لست من سكان جدة. تجربة جدا جدا جدا سيئة. 14 أبريل 2019 11:03. صلحت مكيف السيارة عنده شغلهم تمام بس في الاحسن منهم كلفني ٤٠٠ ريال كبس لي المكيف وشغل يد وبعد ما خلصت طلب زيادة بعد وما اعطيته لان بيينا اتفاق من البداية. سيارة أخوي تحتاج سمكرة ورش رفرف أمامي مع الصدام. صلحت عندهم المازدا سمكرة وبوية رجعوها زي الوكالة ما شاء الله تبارك الله. ورشة المتميزون عسفان excel. من ناحية الرش وكالة فعلاً متميزون. أول مرة رحت لهم كانت خدمتهم رائعه المره هذي السيارة من الظهر عندهم واتصل عشان اعرف القطع المطلوبة ولا احد يرد حسبي الله عليه مسكني خط ٥٠ كيلو عشان الاخ مايرد من المغرب لحد الساعة ١٠ في الليل ضيع وقتي على الفاضي على أي أساس حاطين رقم وجوال ولا احد يرد. وايضا الاخ المشرف النشيط: شداد.

ورشة المتميزون عسفان Mp

22 يونيو 2021 23:00. المتميزون عند البريد السعودي في الصناعيه. ربي يرزقكم ويبارك في حلالكم. ولا انسى مالك الورشة محمد احمد الصحفي اللي واقف على الشغل بنفسه وهذا الشي يخليك تحط سيارتك وانت مرتاح انها في ايدي أمينة. الشكر للجميع على الاستقبال والتعامل الراقي حتى استلام السياره واخص بالذكر. يكفيك ان صاحب العمل واخوه قائمين على تشغيل الورشة والاشراف عليها بأنفسهم اسأل الله ان يوفقهم ويبارك فيهم.

جيتهم عشاان مشكلة استلمت السيارة وقالوا صلحناها. ويطبقها شيخ الورش من بعيد قلي الرفرف الامامي مرشوش. اذا كنت بتصلح سيارتك في الوكالة صلحهاا في المتميزون بل افضل من الوكالة من ناحية توفير القطع من الوكيل والسمكرة والمكانيكا والكهرباء بل تستلمها ملمعة من الداخل والخارج واشكر القائمين عليها وعلى راسهم عبدالمنعم واخيه محمد. رجعتها لهم مرة ثانية وأستلمت السيارة برضو المشكلة موجود. الاخ شداد اخلاقه عالية رغم اني نسيت ١٤٠ ريال بالسيارة لكنه اعطاني اياها و هذه من امانة الورشة مع اني و الله كنت ناسي امر الفلوس لانها وقعت مني بالخطا. وانا قلتله لاتحط لكر على الباب. الورشة مميزه وشغل نظيف واحترافي. المتميزين شغلها نظيف لكن عليها زحمة مهي صاحية. طبعا انا رشيت عندهم سيارتي والحمدلله كان شغلهم ممتاز واحترافي ومتميز ومتعاونين الى أبعد الحدود وهذا يدل على نجاحهم. Categories||Car Repair and Maintenance|. Address||285, الصناعية الجديدة, Jeddah, Saudi Arabia|.

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق. قمة فالاخلاق والتعامل. 05 أغسطس 2019 14:39. للأسف تجربة جدا جدا جدا جدا سيئه ، للاسف السمعه القديمه اختفت.